qalqilia-sh-school
منتديات مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية ترحب بكم ... فاهلا وسهلا
مع تحيات الطلبة الخريجين .المدرسة الشرعية

qalqilia-sh-school

ملتقى الطلبة ..حدائق ذات بهجة
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية 2947804/0599130074

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهام الليل



عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 29/01/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديه   الأحد فبراير 21, 2010 12:48 pm

فوائد الزوجة النكدية مو الكندية :-)




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف؟!انا اقولك...





تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)
المحافظة على الوزن
(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....
وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء
لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل
"وراء كل رجل عظيم امرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الأحد فبراير 21, 2010 5:49 pm

لا مش هيك الموضوع
النكدية نكدية
اللهم اصلح لنا ازواجنا وذرياتنا واصلحنا يا رب
مشششششششششششششششششششششششششكوربن جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qalqilia-sh-school.ahlamontada.com
سليم



عدد المساهمات : 412
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الخميس فبراير 25, 2010 8:39 pm

هههههههههههههه

مشكوووووورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
qalqilia-sh-school :: القسم العام :: القسم الترفيهي-
انتقل الى: