qalqilia-sh-school
منتديات مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية ترحب بكم ... فاهلا وسهلا
مع تحيات الطلبة الخريجين .المدرسة الشرعية

qalqilia-sh-school

ملتقى الطلبة ..حدائق ذات بهجة
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية 2947804/0599130074

شاطر | 
 

 أضحـــــــــك.....اضحـــــــك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهام الليل

avatar

عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 29/01/2010

مُساهمةموضوع: أضحـــــــــك.....اضحـــــــك   الإثنين مارس 01, 2010 2:56 pm

يقول المثل

: " اضحك تضحك لك الدنيا "

ويضيف العلماء أن الضحك مفيدا جدا

للقلب فقد ذكرت دراسةأمريكية – قام بهاعلماء فى جامعة ماريلاند – أن جرعة يومية من الضحك تفيد القلب بقدر مشابه لما تقوم به التمارين البدنية، لأنه يساعد الأوعية الدموية على العمل بكفاءة أكبر
.

وقال العلماء:ان الضحك بانتظام 15 دقيقة يوميا ، مع القيام بتمارين رياضية


لمدة نصف ساعة ثلاث مرات أسبوعيا

يحافظ على الأوعية الدمويةفى حالة سليمة مما يقلل من مخاطر الاصابة بأمراض القلب .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: أضحـــــــــك.....اضحـــــــك   الأربعاء مارس 03, 2010 12:00 am

بوركتم .....جزاكم الله خير

شكرا كبيرا جزيلا .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qalqilia-sh-school.ahlamontada.com
سليم

avatar

عدد المساهمات : 412
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: أضحـــــــــك.....اضحـــــــك   الأربعاء مارس 03, 2010 8:43 pm

باااااارك الله فيكم على قدمتم

هاد الواحد بدو يضل طول اليوم يضحك
هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أضحـــــــــك.....اضحـــــــك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
qalqilia-sh-school :: اللجان المدرسية :: الصحة المدرسية-
انتقل الى: